تعلن هيئة السوق المالية عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف برنامج هيئة السوق المالية لتهيئة حملة الدبلوم ويهدف هذا البرنامج إلى تأهيل المميزين من حملة الدبلوم لممارسة مختلف أعمال الدعم بشكل محترف واستقطابهم للعمل في الهيئة بغرض سد الاحتياج القائم وذلك من خلال تدريبهم على رأس العمل وذلك لحملة الدبلوم في التخصصات التالية
السكرتارية التنفيذية
الإدارة المكتبية
تقنية المعلومات
اللغة الإنجليزية
العمليات البنكية
المحاسبة التجارية
إدارة المواد
الشروط
يشترط أن لا يقل المعدل العام في شهادة الدبلوم عن جيد جداً.
أن لا تقل مدة الدراسة الاكاديمية لشهادة الدبلوم عن عامين.
أن لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة هجرية.
مستوى اللغة الإنجليزية لا يقل عن 20 درجة في اختبار BULATS أو 3 في اختبار IELTS.
المزايا
عقد تدريب وتأهيل على رأس العمل مدته سنة واحدة.
يمنح المتدرب مكافأة شهرية مقدارها 7000 ريال خلال فترة التدريب.
إجازة سنوية مدفوعة الأجر مجموعها 21 يوما.
تسجيل المتدرب في التأمينات مع تحمل الهيئة لحصة المتدرب في نظام التأمينات.
تأمين طبي للمتدرب.
طريقة التقديم
التقديم متاح حالياً من خلال الدخول على الرابط httpgoo.glzLSFVS ثم اختيار الوظائف الجديدة آخر 7 أيام واختيار المسار المناسب حسب التخصص ثم تعبئة الطلب ، مع العلم أن التقديم يتطلب التسجيل في الموقع وبناء السيرة الذاتية للمتقدم http://ift.tt/1EOpdmm
السكرتارية التنفيذية
الإدارة المكتبية
تقنية المعلومات
اللغة الإنجليزية
العمليات البنكية
المحاسبة التجارية
إدارة المواد
الشروط
يشترط أن لا يقل المعدل العام في شهادة الدبلوم عن جيد جداً.
أن لا تقل مدة الدراسة الاكاديمية لشهادة الدبلوم عن عامين.
أن لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة هجرية.
مستوى اللغة الإنجليزية لا يقل عن 20 درجة في اختبار BULATS أو 3 في اختبار IELTS.
المزايا
عقد تدريب وتأهيل على رأس العمل مدته سنة واحدة.
يمنح المتدرب مكافأة شهرية مقدارها 7000 ريال خلال فترة التدريب.
إجازة سنوية مدفوعة الأجر مجموعها 21 يوما.
تسجيل المتدرب في التأمينات مع تحمل الهيئة لحصة المتدرب في نظام التأمينات.
تأمين طبي للمتدرب.
طريقة التقديم
التقديم متاح حالياً من خلال الدخول على الرابط httpgoo.glzLSFVS ثم اختيار الوظائف الجديدة آخر 7 أيام واختيار المسار المناسب حسب التخصص ثم تعبئة الطلب ، مع العلم أن التقديم يتطلب التسجيل في الموقع وبناء السيرة الذاتية للمتقدم http://ift.tt/1EOpdmm