1. تقديم
وبيع منتجات الشركة وخدماتها للعملاء الحاليين والمحتملين.
2. معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالمنتجات وتقديم شرح واف عنها للعملاء.
2. معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالمنتجات وتقديم شرح واف عنها للعملاء.
3. التأكد من رضا الزبائن عن المنتجات والخدمات المقدمة.
4. اكتساب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين والعلاقات مع العملاء المحتملين.
5. إدارة خدمات العملاء عن طريق التحقق من جودة المنتجات المباعة.
6. التنسيق مع موظفي الشركة لإنجاز العمل المطلوب لإغلاق المبيعات.
7. وضع وتنفيذ أنشطة المبيعات.
8. القيام بما يكلف به من مهام أخرى.